أحلامك | احلم أحلاماً كبري


" لتكن أحلامك سامية وشامخة ، وكما تحلم تصير ، فإن ما تراه بعين خيالك هو الوعد الذي سيتحقق في نهاية المطاف"

أتعلم أن عقلك يمكنه أن يكون أخلص أصدقائك أو ألد أعدائك ، أن لأفكارك وحدها القدرة الكاملة علي أن تشعر وتتمتع بصحة جيدة أو تشعر بالمرض ، أو تجعلك محبوباً من الآخرين أو غير محبوب ، أو تجعلك غنياً أو مسكيناً .

عقلك هو المجال الحيوي الفعال الذي من الممكن توجيهه إلي أي جهه لإحراز نتائج وأهداف رائعة ، أو علي  الجانب الآخر نشر الفوضي والدمار .

عليك أن تضع هدفك الرئيسي في الحياة إستغلال طاقاتك المدهشة والدفينة في داخلك ، وأن توجهها  توجيهاً منظماً وذكياً نحو ما تريد إنجازه وتحقيقه من أحلام أياً كانت .

إكتسح وحقق أحلامك

غير أفكارك وتفكيرك بحيث تصير مكتسحاً ، أي لا يمكن لشئ أن يقف في طريقك أو يعوقك عن تحقيق أي حلم تحدده لنفسك ، إن حلمك أو هدفك هو تطوير نفسك حتي تصير مثل قوي الطبيعة التي لا يمكن مقاومتها  أو الوقوف في وجهها .. ، أي تصبح كالمد الذي يكتس الشاطئ .. ، أو مثل العاصفة التي تجتاح الارض والسماء .
هدفك وحلمك أن تصير شديد القوة والشجاعة والثقة ، وصاحب عزم بحيث الحلم الذي تضعه أمام عينك أياً كان يمكنك تحقيقه ، يمكنك أن تتعلم ما تحتاج الي تعلمه ، وأن تقوم بما تحتاج للقيام به ، حتي  تنجز حلمك في نهاية الأمر .

سوف تصبح مصمماً وثابت العزم ، بحيث لا يمكن لأي شئ ولا أي شخص أن يبطئ من حركتك أو يحول مسارك ، سوف تصبح كاسحاً.

احلم أحلاماً كبري

كل شئ في هذا العالم يبدأ بفكرة  ، الأهداف العظيمة هي نتاج أحلام كبري وعظيمة ، جميع الأشخاص الناجحون سواء رجالاً أو نساءاً هم أشخاص حالمون .

 " المفكريين الخياليين "هم من بلغوا قمة الاداء ، إنهم يسمحون لعقولهم دائماً أن تهيم بحرية ، عندما يفكرون يتطلعون نحو السماء كما لو كانت لا توجد حدود أو قيود أمام ما يمكن أن يقوموا به أو يحققوه .

أحلامك | احلم أحلاماً كبري

كل ما تستطيع رؤيته بداخلك ، ستعايشه في نهاية الأمر بخارجك ، عليك تخيل أهدافك وأحلامك بأكبر قدر من الحيوية والوضوح ، تخيل أحلامك بكثافة ، وأخلق بداخلك الشعور الذي ستتحلي به عندما تبلغ أحلامك وأهدافك فعلياً ، أعد تشغيل صورة هدفك ، كما لو أنك حققته بالفعل ، تخيل أهدافك أطول وقت ممكن قم بتكرار تلك التجارب من التخيل البصري الي أن تصبح أحلامك صورة في عقلك تتسم بالوضوح والحيوية والإثارة المطلقة.

عندما تتحرك من الحلم نحو  الهدف إلي التخيلات ببراعة ، سوف تصبح أكثر تحفيزاً وتصميماً بشأن ما ستصبح عليه ، وكل ما تكتسب الوضوح والحيوية زادت شجاعتك وثقتك وأصبحت كاسحاً لا يمكن لشئ أن يعوقك او يوقفك ابداً.

أحلامك و رؤيتك للمستقبل  

أحد وأهم جوانب أن تحلم أحلاماً كبري هي أن تحدد رؤيتك للمستقبل المثالي ، بمعني أن تفكر بشأن ما ترغب قبل أن تبدأ في التفكير بشأن ما هو ممكن بالنسبة لك ، أن تحلم احلاماً عظيمة عن طريق تنبؤك بالمستقبل  ، تخيل أنك بلا حدود تعوقك عن تحقيق أي حلم تضعه في عقلك .

اسمح لنفسك بأن تحلم وأفصل نفسك عن واقعك الحالي ، تخيل في هذه اللحظة أن أمامك كل ما يلزمك من وقت ومال وعلاقات ، وكل الموارد والفرص والتعليم والمعرفة وكل المهارات والقدرات والإمكانيات اللازمة لأن تكون أو تمتلك ما تحلم به.


أحلامك | احلم أحلاماً كبري

تخيل اسلوب حياتك المثالي ، تخيل وظيفتك المثالية تخيل منزلاً كبيراً بحدائق تقضي فيه يومك واسبوعك وحياتك ، تخيل حياتك المثالية وقم بتصميمها من كل الجوانب.

قم بإعداد قائمة بأحلامك

الأن ، تناول قلم و ورقة بيضاء ، وأكتب في أعلي الصفحة " قائمة أحلامي " ثم دون كل ما يخطر علي بالك أياً كان ، دون رغباتك وأحلامك إذا لم يكن أمامك حدود تعيقك ، أكتب كل شئ تود أن تحظي به في يوماً ما ، دع عقلك يهيم حراً وانت تكتب.

اتعلم أن ما يقف في طريق معظم الناس هو معتقداتهم ، والسبيل للتغلب علي هذه القيود هو قائمة أحلامك .

ما الذي تجرؤ علي الحلم به ؟

سؤال بسيط ومهم " ما هو أعظم هدف تجرؤ علي الحلم به  إذا كنت واثق تماماً من أنك لن تفشل في تحقيقة ؟" فماذا سيكون حلمك ؟  

اكتب حلمك ولا تخجل ولا تستسلم وشاركنا هدفك يمكن دي تكون البداية ..