كتاب  .. ركز  .. فن التفكير بوضوح لـ فاليري بيرس

 الهدف من كتاب ركز .. فن التفكير بوضوح

يعلمنا هذا ( كتاب ركز .. فن التفكير بوضوح ) كيف نستعيد تركيزنا من خلال فن التفكير الواضح ويبين لنا المهارات التي نحتاج اليها لنكون قادرين علي رؤية ما نريد بوضوح لانها تساعدنا على اكتساب قوة الارادة والانضباط الذاتي والمهارة العقلية لتحقيقه وسوف نتعلم التخلص من فرط المعلومات، وتحويل التفكير السلبي الى فعل إيجابي، و التفكير بوضوح في اللحظة الحالية من أجل تحقيق أهدافك.


رغم اننا نولد بقدرة كبيرة علي التركيز بوضوح علي ما نحتاج اليه لكي نتجاوز مراحل الطفولة المبكرة بنجاح ، فإننا كبالغين عادة ما نجد صعوبة في معرفة ما نركز علية في حياتنا وكيف نركز عليه ، وعلاوة علي ذلك فعندما نكون في أمس الحاجة لتحقيق شئ ما ، نفقد التركيز الضروري لنجاحنا.

سؤال .. ! لماذا نجد صعوبة في الاحتفاظ بوجهة واضحة فيما نفعله ..؟

" أين الحكمة التي فقدناها في المعرفة ؟ وأين المعرفة التي فقدناها في المعلومات ؟" ،  أين الحياة التي فقدناها في العيش ؟.. أفكار واقعية بحق ، وأتمني أن تظهر أهمية التفكير الواضح ، وكيف انك تحتاج إلي التركيز لتعيش حياة مرضية "
- تي .إس. إليوت –
الدليل التام للنجاح " ركز .. فن التفكير بوضوح "

تذكر أن رغباتك أو إحتياجاتك أو أعمق أمنياتك ستلح عليك كي تركز ، وستخبرك بما يتعين التركيز عليه – ومع تلك المعرفة يمكننا الاعتماد علي مهاراتك المتعلقة بكيفية التركيز الواضح لتحقيق النجاح .


كتاب ركز .. فن التفكير بوضوح هو دليل الي تطبيق الفكر الواضح – فن أن تكون متحكماً فيما تريد ، في الوقت الذي تريدة ، فالأمر متعلق بإتخاذ خطوات بسيطة لتحقيق النجاح ، بالسرعة التي تلائمك ،وفي الوقت الذي يناسبك.

" الشئ المخيف ليس فكرة الموت ، بل موت الفكرة "
- ويليام ليونز -

لتحميل  كتاب  .. ركز  .. فن التفكير بوضوح لـ فاليري بيرس