كتاب "إنجح من أجل نفسك"  لـ ريتشارد ديني

   كتاب "إنجح من أجل نفسك"  حرر قدراتك الكاملة من أجل الوصول إلى النجاح والسعادة

كتاب "إنجح من أجل نفسك" للكاتب والمؤلف والمحاضر العالمي ريتشارد ديني يعتبر الكتاب من أكثر الكتب مبيعاً وانتشاراً حول العالم ، و ترجم كتاب "إنجح من أجل نفسك" الى الكثير من اللغات.

كتاب " إنجح من أجل نفسك" من أمتع  وأفضل الكتب التى تدور حول تنمية و تطوير الذات .

 وما يميز الكتاب أنه يتناول مجموعة من الواجبات العملية بعد نهاية كل فصل لمحاولة تطبيق الفصل وتحفيز نفسك وتغيير ذاتك ..،  يتكلم عن تنظيم الوقت و عن الثقة فى النفس واهتم بكيفية وضع الاهداف والتحكم فى الرفض و التخطيط للذات.

سوف يأخذك كتاب " انجح من اجل نفسك " في رحلة لاستكشاف مقومات النجاح وكيفية تطوير الذات عن طريق شرح كيفية :- الإيمان بذاتك ، ووضع الأهداف والوصول إليها ، وتحفيز الذات إلى أقصى درجة ، وإيجاد السعادة في المنزل والعمل.


" لا تختلق أبداً أعذاراً لتبرر فشلك في تحقيق  طموحاتك وأهدافك و نجاحك، فالأعذار لن تكون في النهاية سوى مجرد أعذار ، ولن تتحول أبداً لتصبح مبررات "
 ريتشارد ديني – اقتباس من كتاب انجح من أجل نفسك

عن ريتشارد ديني مؤلف كتاب " إنجح من أجل نفسك "

ريتشارد ديني متحدث ومحاضر عالمي في مجال التنمية البشرية وتطوير الذات  ، وهو رجل أعمال ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ريتشارد ديني ، ومؤلف مجموعة من الكتب التي حققت أعلي مبيعات عالمية ومنها :-

•    البيع للفوز.
•    التحفيز للفوز ( كيف تحفز نفسك والأخرين )
•    التواصل للفوز.
•    إنجح من أجل نفسك.


ساهم علي مدار أكثر من 25 عام بأفكاره عن النجاح والأنجاز وساعد اَلاف الأشخاص علي تحقيق النجاح.


" تأكد من أن ملامح وجهك تحمل دائماً لمحة من الابتسام أو التركيز ، وإذا لم تظهر قط ملامح الغضب أو امارات تقلب المزاج أو فقدان السيطرة ، ستحافظ دائماً على مصداقيتك و قدرتك على التحكم في أي موقف – افقد أعصابك وستجد أنك فقدت و خسرت الكثير "

ريتشارد ديني – اقتباس من كتاب انجح من أجل نفسك

رسالة مؤلف كتاب "إنجح من أجل نفسك"

يقول الكاتب ""ريتشارد دينى" مؤلف كتاب " إنجح من أجل نفسك"  فى مقدمتة للكتاب تم تأليف هذا الكتاب من أجل كل من يريد أن يحقق النجاح فى حياته ، ويجب عليك أن تكون أنت هذا الشخص .

 إن أيه فكرة أو اقتراح سوف أطلعك عليه فى داخل هذا الكتاب قائم على تجربتى الشخصية ، ويمكننى أن أؤكد لك أن تلك النصائح العملية التى أقدمها تجدى نفعاً بالفعل .

إننى أقدم لك ضمانتى الشخصية بأن المبادىء والاساليب التى أتحدث عنها حققت النجاح والسعادة بالفعل لى ولأسرتى ولعدد كبير من الناس الذين أسعدنى الحظ بمقابلتهم .

والأن أنا أريد أن تحقق أنت أيضاً ما حققناه ، لذلك طبق ما ستقرؤه فى كتاب " إنجح من أجل نفسك"  ، وستتمكن من تحرير قدراتك وإمكانياتك الكامنة للوصول بها إلى النجاح والسعادة.

" إن الخطط و الأهداف التي تضعها لنفسك تتحول لتصبح سبباً لوجودك في الحياة و كلما كانت رغبتك في الوصول لأهدافك قوية و محفزة زادت قدرتك على تحقيق ما تريد "

ريتشارد ديني – اقتباس من كتاب انجح من أجل نفسك


لتحميل كتاب "إنجح من أجل نفسك"  لـ ريتشارد ديني