كتاب حياتك الثانية تبدأ حين تدرك ان لديك حياة واحدة
كتاب حياتك الثانية تبدأ حين تدرك ان لديك حياة واحدة

" إذا استطعت أن تعطيهم المال دون هذا القدر من المشاعر المضطربة، فسوف تبلي بلاءً حسناً "
- ريتشارد تمبلر -
 

 رافاييل جيوردانو و الكتاب الذي أسعد أكثر من مليوني قارئ

كاتبة ورسامة فرنسية ومدربة فى مجال التنمية الذاتية والبشرية وعلم النفس الإيجابي ، . اهتمت رافاييل جيوردانو  بعلم النفس منذ صغرها و نالت العديد من الشهادات .. لها مجموعة كتب في التنمية البشرية و تطوير الذات وعلم النفس .

تطمح الكاتبة والمؤلفة رافاييل جيوردانو، عبر روايتها " حياتك الثانية تبدأ حين تدرك ان لديك حياة واحدة" ، إلى أن تسير  بالقارئ نحو حياة أكثر سعادة ورضا .

وتقول الكاتبة رافاييل جيوردانو : -

"لا أريد أن أطلق أحكاماً ولا أن أسقط في فخّ المبالغة ، ما أسعى إليه هو أن أمنح المفاتيح لقُرّائي لكي يصبحوا أفضل حالاً "
 

عن كتاب حياتك الثانية تبدأ..

من أكثر الكتب التى حققت نجاحاً كبيراً عام 2018 .
برزت هذه الرواية، المرتكزة على التنمية الذاتية وعلم النفس الإيجابي، كأحد الأعمال الأكثر نجاحاً ،  إنّها رواية تدعو القارئ إلى تغيير وإلى تحسين حياته، في سبيل عثوره على طريقه الي  السعادة والرضا.

وتتناول الكاتبة رافاييل جيوردانو  ذلك من من خلال قصة امراءة تدعي كاميل التي تسعى إلى عودة السعادة والإثارة إلى حياتها، من خلال رواية " حياتك الثانية تبدأ حين تدرك ان لديك حياة واحدة" تدعونا إلى أن نطرح على أنفسناً أسئلة وجودية حتي يمكننا أن نفكر في خياراتنا وتصرفاتنا وسلوكياتنا، وتدفع بنا أيضاً إلى الجرأة على تغيير حياتنا وتحقيق أحلامنا.

انا احلم بأن استطاعة كل انسان ان يحدد مواهبه ويتحمل مسؤولية سعادته....
يتحدث عن امرأة تفقد السيطره على حياتها …

 اقتباسات من كتاب كتاب حياتك الثانية تبدأ حين تدرك ان لديك حياة واحدة

"  لا ينبغي مقارنة ما لا يمكن مقارنته. مقياس السعادة أو مقياس التعاسة هو ليس نفسه عند جميع الناس "

"  لا تدعي نفسك تتأثرين برأي المحيطين بك ، لا تدعي همتك تفتر و لا تستسلمي للإحباط ، حتى أولئك الذين يحبونك يلقون عليك أحياناً بعبء مخاوفهم و شكوكهم ، شخّصي من يلوثون ذهنك و تصرفي بطريقة بحيث لا يمكنهم أن ينقلوا إليك عدوى رؤيتهم السلبية و اللائمة و المتشككة "

لتحميل وقراءه كتاب حياتك الثانية تبدأ حين تدرك ان لديك حياة واحدة