كتاب صغر عقلك .. كيف تعود لفطرتك الكامنة الخلاقة..؟
كتاب صغر عقلك .. كيف تعود لفطرتك الكامنة الخلاقة..؟

عن كتاب صغر عقلك

هل سألت نفسك يوماً عن الفطرة ..؟ ماهيتها .. ؟ لماذا فقدناها .. ؟ و كيف نعود إليها لتستقيم حياتنا .. ؟

هل سالت نفسك إلي أي مدي عقدنا الأمور علي أنفسنا مع تقدم العمر ..؟

خلق الله البشر مختلفين عن بعضهم البعض في الكثير من الأمور من الحضارات والأجناس والعقليات والحضارات ، ولكن سبحان الله ، خلقنا سبحانه ونفخ فينا من روحه وزرع في كل إنسان فطرة مع أول أنفاسه في هذه الدنيا ، تلك الفطرة تمنحنا الإصرار ، وتحرك الفضول بداخلنا ، وتميزنا بالتفكير والإبداع .

في كتاب صغر عقلك للكاتب معتز مشعل ، هو كتاب مستوحي من قصص حقيقة ، ويتعمق في رحلة فطر ة الإنسان ، كما خُلق أول مرة ، ويستكشف الحياة كما تراها الأن ، ولكن بفطرتك الكامنة الخلاقة للتدرك كم غيرتك الحياة وكيف تعود الي ما كنت عليه ، وتطور من نفسك وحياتك لتعود الي المسار الصحيح . 

ويمنحنا كتاب صغر عقلك أهم الطرق لتحصل علي أفضل نسخة من نفسك ، في هذا الكتاب يتكلم الكاتب معتز مشعل بصوت مرتفع حول الفطرة التي بداخلنا والتي ولدنا بها، من وحي تجارب خاضها الكاتب بلغة قوية وسهلة.

ليحدثنا كاتب " كتاب صغر عقلك " معتز مشعل عن الإصرار والإرادة وكيفية التأمل والتفكير والإبداع ، و يشرح الكاتب ببساطة وسلاسة كيف يمكن أن تجلس مع نفسك تفكر وتتأمل وتعيد ترتيب نفسك وحياتك .. يعلمك كيف تتسامح ثم تبدأ بعملية تطوير نفسك أولًا ومن ثم يمكنك العطاء لنفسك ولمن حولك أيضًا.

من هو معتز مشعل مؤلف كتاب صغر عقلك ..؟

كاتب ومحاضر ومتحدث تحفيزي في تطويلر الأعمل وتطوير الذات ، مواليد شهر مارس عام 1983 م لأسرة فلسطينية من مدينة رام الله ، تربي ونشأ بالإمارات العربية المتحدة ، يشغل المدير التنفيذي لشركة البركة القابضة وصاحب برنامج إكتشف قدراتك.

حصل  معتز مشعل على درجة البكالوريوس العلوم المالية من الجامعة الأميركية بالشارقة عام 2004 و حصل أيضاً على شهادة الماجستير - الممارس المتقدم في البرمجة اللغوية العصبية NLP Master Practitioner  وشهادة الدبلوم في المشورة والتوجيه   Diploma of counselling.

اضغط هنا