ملخص كورس اكتساب الثقة من خلال الترويج للذات - سلفرا
ملخص كورس اكتساب الثقة من خلال الترويج للذات - سلفرا

اخفض رأسك ولا تكن متعجرفًا لا تتباهى لا أحد يحب التباهي هذا ليس صحيحا على الإطلاق سيخبرنا الخبراء لماذا.

 ما هو التسويق الذاتي؟

 يعمل التسويق الذاتي على توعية الأشخاص المعنيين بالمهارات والقيمة التي يمكنك تقديمها للمؤسسة. بهذه الطريقة ، يمكن للناس أن يتخذوا الخيار الأفضل عند تعيينك ويعرفون أنك أفضل شخص للوظيفة.

شاهد أيضاً: ملخص لكورس تعلم كيف تتعلم 

 التسويق الذاتي هو عملية تتضمن النظر إلى ما تفعله كل يوم ، وتحليل المهارات التي لديك وما يمكنك القيام به ، واستخدام هذا لتحسين وضعك تؤكد الأبحاث أن هذا ضروري للغاية لنجاح الوظيفة. 

لماذا التسويق الذاتي صعب جدا؟ 

أحد أكبر المفاهيم الخاطئة حول التسويق الذاتي هو أنه يعني التباهي.

   

 إذا كنت تبحث عن مصطلح "الترويج الذاتي" أو "الترويج الذاتي" ، فإن أول شيء ستجده هو: الترويج الذاتي ، أو الإعلان ، أو سلوك شخص ما ، وخاصة بطريقة فعالة. 

في جميع أنحاء العالم ، يشعر الكثير من الناس بالقلق بشأن التسويق الذاتي ، وغالبًا ما يخبرني العملاء أنهم يسمعون والديهم يقولون عدم التباهي.

 لأسباب ثقافية ، يجد بعض الناس صعوبة في إظهار أنفسهم وتسويقهم. يقاوم الناس الترويج الذاتي لأنه في الأساس يجعلهم يشعرون بالغربة.

 لقد درس بحث رائع ما يحدث إذا أعطيت شخصًا سببًا غير مريح. لذلك ، بمجرد أن يعزو الشخص الانزعاج إلى شيء آخر غير التسويق الذاتي ، فسوف يقوم بعمل أفضل.

 ما هي أهمية التسويق النفسي؟ 

في الواقع ، يصل أقل من 10٪ من الباحثين عن عمل إلى مدخل المقابلة. تخيل لو كان هناك عشرة أشخاص لديهم نفس القدرة والقدرة مثلك ، فستحتاج إلى شيء إضافي لجعلك مختلفًا.

 في الواقع ، بدأ التسويق الذاتي في العمل. نحن نعلم أن 85٪ من العمل يتم من خلال العلاقات ، لذا فإن القدرة على التحدث بثقة عن مهاراتك أمام الأشخاص الذين تتواصل معهم أمر ضروري للغاية

. تظهر الأبحاث أن القدرة على بيع نفسك لا تضمن لك وظيفة فحسب ، بل تضمن أيضًا أنك ستنجح بالفعل. كلما زادت دقة مهاراتك وصفاتك وإنجازاتك السابقة ، زادت احتمالية أن يتمكن الأشخاص الذين ستتفاعل معهم من اتخاذ القرار الصحيح لك.

 يمكن أن يساعدك التسويق الذاتي في إظهار الإمكانات غير المستغلة. سترى أنها تعمل. ماذا لو لم يكن الترويج للذات هو الرياء أو النرجسية أو الأنانية؟ في الواقع ، يمكن أن يكون وسيلة للعطاء والاستلام.